البارت الثالث
السااعه 3 العصر
ضياء : انا ستاذن بنااات برووح
ماجده: ويييين ضيووونه اقعدي بس
ضياء : لا والله مااقدر امي وابوي ينتظرووني مع السلامـه
[b]ماجده: اووك قلبووو
___ الاسترااحه فضت بكل مافيها
مابقى اللى رغد ونوره واماني وخالده
خالده: انا ستأذن
رغــد : لا بنقعد شوووي خلوووده
خالده: ماافي يالله بس والله امي تورينا الشغل
رغـد : انا اكبر منك احترميني وانثبري
خالده: من سووء حظي
الجميع يضحك
نوره < يدق الجوال
نوره: الو
عبدالله : هلآ نويرووه
نوره: هلآلآ عبوود
عبدالله: راحت رغد
نوره : وش دخلك برغد
<< رغــد لفت انتباها اسمها وقول عبدالله عنها
<<<
عبدالله: لابــس أسأل كنت بدخل اشوف التلفزيون
بس مدامهم ماراحوو اووك
نوره:ياعمري ادخل حنا بالحديقه
عبدالله: جـــد !! اووووك
انتهت المكالمه
نوره : اوف
<< بصوت مو مسموع
نوره: وش صاير
بالدنيا كل هذا صاير واما ماادري
رغــد بانت عليها علآ مات الخوف : هآآآ وش السالفه
نوره: ليش ماقلتو لي ...
رغـد: وش
نوره: ولا شيء
نوره: تقوم وهي معصبه
رغد بنفسها :
يمه الله يستر
الحين صار عبدالله متعلللق برغـــد يمووت بطاريهآآآ
عبدالله : هلآ يبه اخبارك
ابو عبدالله: هلآ والله بولدي
عبدالله: اخبارك اليوم انشالله تمام
ابو عبدالله: تمااام بشوفتك ياوليدي
عبدالله: مشكوور يبه بس نخيتك وطلبتك توافق ع طلبي
ابو عبدالله: ومين يقدر يردك ..؟
عبدالله : يبه انا ناوي اتزوج
ابو عبدالله: ماشالله بس ماتلاحظ توك صغير ع الزواج
عبدالله: ماعليك مني لو اقطع دراستي بس ابي اتزوج
ابو عبدالله: ومين تعيسة الحظ ان شاء الله
عبدالله: بنت عمـــي رغــــــد !!
ابو عبدالله: لا لا ماشالله عليييييك ومالقيت من بناات
الدنيا كلها الا رغــــد بنت عمكـ
مني موافق ع طلبك وعطني عرض اكتافك وسكر الباب
عبدالله: يبه تكفى والله اني احببها وابي اتزوجهآآآ
ابو عبدالله: ومن متى هالحب والخرابيط عندنـــآآ ماشالله
عبدالله: من اسبوعين
ابو عبدالله: هههههههه ياحليلك ياوليدي اقولك توك صغير
روح روح بس الله يحفظك
عبدالله: يبه وش هالتحطيم احر ماعندي ابرد ماعندك
....
طبععا جاه بالبيت يعني هو ابو عبدالله طلع من المستشفى
ومع انه درى ان فيه مرض بس رفض انه يوقع ع العمليه
.
.
عبدالله يفكــــر كيف يقنـــع ابوـه
وهو متأكد انه بيرفض بكل من الحاـلآت
مافيه اللى ادق ع رغـــد اخذرقمها من جوال نوره
واقولها نتزوج وانا الاحظ انها اخلآلآق
ممكن ماراح توافق بس ممكن اقنعهــآآ
عبدالله راح ودخل غرفة نوره ولقاها نايمــه
حاول ياخـــذ الجوال بس لفت عليـــه
نوره: عبدالله وش تسوووي ..؟
عبدالله : لابس ادوور الشاحن
نوره : اهــآآ خذه واطلع برآآ بنــآآم
عبدالله: اوكي اوكي
نوره وتلف من الجهه الثانيه
عبدالله يتنهد
عبدالله ياخذ الجوال حق نوره ويطلع بدووون مااحد يحـــس
قاعـــد يدور
واخيرآآ لقى بنت عمي رغدووه بس مكتوب اسم بدون رقم
عبدالله: اوووف وش هالحظ
]دور دور
ولقى خالده بنت عمي
ولقى الرقـــم..؟
عبدالله: ياولد اخذه ..؟
اقوول بس آخذه واقول ممكن رغد واذا قالت مين اقول اممم
مندوب مبيعآآت
كااااااك والله حلووـه
عبدالله دق: ...الو
خالده: نعم اخوي
عبدالله: لو سمحتي اخت رغــد
خالده: ايه مين انتي وش تبي فيهآآ
عبدالله: انا مندوب مبيعآآت للمكياج والشعر
خالده: معللليش حنا ماطلبنآآ من احد
عبدالله: عطيني الرقمـ
بس هي رغد لو سمحتي عطيني
خالده: اووكي بس مالي دخــل انا
عبدالله: وليييش خايفــه
خالده: ماخفت خذ الرقم
05..................
عبدالله: شكرا اختي
خالده : العفوو
وتسكر الخط
خالده تنادي رغـد
خالده: رغدووووووووووووووه تعالي
رغـد: هاا اوف وش تبين
خالده: مين مندووب المبيعات اللي تبينه
رغــد هـ ... < قطعها صوت الجوال يرن
رغـد : الو مين
عبدالله: انا المندووب
رغـد: مين انت
وتروح لغرفتها وتسكر الباب
[b]انتظرووووني بالتكمله
[/b][/b]