روض الابداع

روض الابداع
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلاعلانات الموقع دخول

شاطر | 
 

 روآيـــــــة ايام وايام من انتاج اختي << لااسمح من ينقــهآآ باسمه آمانه يابنات

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
مشـآعر خـ ج ـولـه ~
•-«[ مشـرفة قسم الصور و طلبات الاعضاء ]»-•
avatar

انثى
•} المشـآركـآت ~ : 88
•} العمر ~ : 23
•} البلد ~ : بروح الريـآض }.!
•} تقييـمي ~ : 7187

مُساهمةموضوع: روآيـــــــة ايام وايام من انتاج اختي << لااسمح من ينقــهآآ باسمه آمانه يابنات   الأربعاء مارس 25, 2009 10:42 am

حـًـلآوْهـٍ ..] >>>اسمهـآآ >>>كنيتهـآآآ
آمانه يابنات لااحد ينسبها لشخصه
..؟

روآآيـــة ايآآم وايآآم



اولابنتعرف ع ابطال روايتنا
اولا ..
عائلة
ابو محمد وتتكون من محمد اخووهم الكبير متزوج وعندـه بنت اسمها ليالي
وبعدين اختهم نورـه عمرها 20 سنه جامعه وبعدين اخوهم عبدالله عمرـه 18
سنــه ثاني ثنوي والبنت الاخيررـه اسمها اماني وتدرس ثالث متوسط وعمرـها
15 سنــه

عائلة ابو خـــااالــد

وابو خالد يصير اخ لابو محمد وتتكون اعائلته من امهم حصــه وبنتهم عمرهــآ 16سمها رغد وتدرس اول ثانيوي
وخالده
عمرها 15 وتدرس ثالث متوسط
وخالد اخوهم الكبير وباسم اخر العنقوود
خالد هذا عنده من العمر 27سنه وباسم عمرـه13 سنه باول متوسط خاالد يدرس باول جامعه

وعائلة ام عبدالرحمن ذي زوجها مييت من سنتين تقريبآآ عندها عبد الرحمن عمره 17 سنه
والبنت ريم عمرها 19 سنه طبعا العائله هذي عبد الرحمن متسللط عليهم درجه اولى ....

البآآآرت الاول

نوره: اوووف وربي مليت خليني بس اروح افضل مع ماماتوو وبابي << تدلع بعد
نزلت تحت ولقت امها وابها تحت قاعدين حبت راسهم.. نورـه: هلآ والله بااحلى ام بالدوونيا كولها
الام: هلآ والله ببنيتي تعالي جنبي
نورـه : هلآ يباا اخباررك وش فيك يبه احس انك تعبآآآن عسى ماشر فيك شي...؟
ابو محمد : لا لابس مافيني اللى العافيه بس راسي مصــدع شوي
نوره : ماتشوف شر
ابو محمد يبتسم بسمـه شفافه
الباب يطق ...|!
نوره تقوم وتفتح الباب
نورـه: مين .....
محمد: انا انا افتحي انا محمد
نورـه : هلآ وغلآ بمحمدو اخباارك .؟
وين ليالي ..؟
محمد : هلآ فيك يالغاليه ليالي بتجي الحين هي وامها بالسيارـه
الام : هلآ والله بوليدي اسفرت وانورت واستهلت وامطرت
محمد : الله الله كل هذا لي اجل كل يوم بجي
الجميع يضحك ههههه
محمد : هلآ ابوي اخبارك عساك تمآآم
ابو محمد : والله الحمدلله مع هالشغل ودوخة الراس ؛؛ للعلم ابو محمد راعي شركآت كثيرره ويحب المغامرـه؛؛
محمد: الله يعينك بــس يابوي
الباب يطق

محمد يفتح الباب : وهذي ليالي هي وامهآآ
نورـه بسسرعه راحت جري تشيل ليالي نورـه هلآ والله بغناتي اخبارك لي لي شلونك قلبوو ..؟
ليالي : عمرهآ 4 سنوآت : تيبه الحمدلله
ام ليالي : وهي تبتسم هذي اكثر كلمه تعرفهآآ
نوره : هههه معليش كل شيء منهآ ذووق

يوـه هههه معليش شفنا بنتك ونسيناك .
.
ام ليالي :لا لا وش دعوه عاد ولوو محمد: احلى احلى ياالبناني
الجميع يضحك
وماننسى حتى الام قامت سلمت وطبعا ابو محمد طلع عشان ام ليالي تاخذ راحتها × للعلم ترا عادي يشوفها لانها شبه عمها لام ليالي .×
قعدوو حوالي ساعه كذا يسولفون مع بعض
وحسوا الموجودين بريحـه غريبه ..استغربوا الموهيم . نزلت اماني وهي تصيييييح مع شهقات متتاليه اماني: يمه نوره ح ح ح رريق
نورـه:وشو بانصدام وين
اماني : ف ف ووق ح ح ريق فوق
نوره
: مادرت وش تسوي اللى انا تنادي ابوها رااخت نادت ابوها طبعا مانسمع اللى
اصوات الصرااخ والشهقات والبكاء" ام ليالي اخذت بنتها وطلْعت خالتها ام
محمد .. الى الشارع برا وكان فيه كراسي بالحديقه اخذتها وجلسوا ام محمد
وام ليالي وليالي عشان ماينكتمون من ريحة الغاز اللي انفجر في البيت او
شبه انفجاار ..,
نرجع لنورـه واختها وابوها واخوها طبعا دقوا ع المطاافي والاسعاف
محمد: نوووره اماااااااني خلااااااااااص اطلعوبر ا بصوت مسوع وعالي
روحوا لمي وام ليالي بسرعه ودقوا ع عبدالله .. نوره واماني : يحركون روسهم بالايجاب ويطلعوون طوالي ..
وجت المطافي وطلع ولله الحمد محمد وابوه << لاهالحين ماجاء الاخ عبدالله <<
الام وهي تضم بناتها اماني ونوره وتحب ليالي مافي احد مصاااب اصابات بليغه اللى ابو محمد جته حرقه ع رجله بسيييطه
طبعا ودوه للمستشفى وكشفوا عليه والحمدلله مافي شيء
ام ليالي : كانت قاعده تصيييييح ومنهاره جدا تبكي ع زوجهآآ محمد اللي دخل وطلع وهو ماشافها << يعني هي ماتدري انه طلع <<
طبعا كان طاااالع بس ماشافته بس الام والبناات شافوـه

عبدالله واخيرا جآآء .. ؛ عبدالله : ذا صدق ولاتسذب
..
اماني
وامهم ونوره يبكون بحراره عبدالله شااف نظره ع البيت اللي كان اجمل مايكون
واصبح رمااد والحديقه اصبحت اصبحت سوداء مظلمه واللي كان له لحظاااااااات
حلووه فيهآآ
عبدالله بقووة صووته : وش صااااااااااااااااااار
نوره : احتررق احتررق- اماني : لا لا .. نكمل البكاااء
عبدالله :لاحول ولا قوة الابالله يمه امااني نوره اركبوا السياره خلو المطاافي يسوون شغلهم وش الفاايده من قعدتكم
عبدالله كان يتكلم بشجااعه لاكن قلبه العكس
ركبوا السياره وهم يبكون وكأنهم يودعون اخ او اخت
او ام او اب ويتذكروون الى اللحظات اللي في بيتهم
الام
/لاحول ولاقوة الابالله بحرارة البكاء الشديد اماني عيونهآآ صارت حمرآء من
البكـآء عبدالله يسأل اخته نوره : نوره ام ليالي وينها يقول محمد انها معكم
نورـه : لا والله يوووووووه نسيناهـــآآ خلنا نرجع المره لحالها هنااااااااااك
عبدالله : وشوو طيب طيب
ورجع وماكان بعييييييييد مرـه عن بيتهم او عفوا رماد بيتهم ....,
رجع ولقى ام ليالي ماسكه بنتها وتحمد ربها ان ماجاء أي شيءءءء
وتبكي بحرارـه ؛
عبدالله : ام ليالي يالله اركبي السياره
ام ليالي : لا لا بنتظر محمد ماااطلع ..
عبدالله : يابنت الحلال محمد طااااالع من زمان وهو الحين بالمستشفى مع ابوي و... ام ليالي تقاطعه : ليه وش فيه ، عبدالله :
مافيه
اللى العااافـيه تطمني بس ابوي جته حررقه بسيطه برجله لا لا تخافين
بسييييييطه ام ليالي تقووم بخطوات متثاقله وتركب االسياااااره وبحضنها
ليالي نايمه ركبوو وطوالي راحوا لعمارتهم اللي ابوهم بانيها من سنتين
تقريبا عبدالله وصل العماااره ونزلهم فيها يدق محمد ع عبدالله ..
محمد:
هلآ عبدالله وينكـ عبدالله : انا بالعماااره والحين منزل الاهل كلهم
..محمد: طيب جاااي انا وابووي وقول لامي لاتخااااف انشالله
محلوووله عبدالله : انشالله
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

رغد :خالده قلبوو << بس مصلحه شوفوا
خالده: وجع وش تبين
رغد: اوووف انا قاعده ادلعك وقول خالده قلبوو وانتي تقولي وجع وجعن يوجعك بلى
خالده: اطلعي وش تبين
رغد : لابس ابيك تستشورين شعررررررري
خالده: قومي طسي بيجي الحين فلمي عـلى ام بي سي 2
تعالي تابعيه
..؟
رغد: اووووف ماابي اتابع بروح اكلم نونو وامانيووـه سي يآآآآ ,,...
رغد تروووح طووالي تدق ع نوووره
رغد
: اووووف هذي وش فيها بعد ماترد خليني ادق ع البيت اسم الله وش فيهم بدق ع
امانيوووـه : ....... رغد : وش فيهم مايردون اسم الله الرحمن الرحيم عسا
مافيهم شيء بـــس << بدت توسوس
رغد تروووح ع طوول لخالده وخالــده مع قمت الانسجآآم بالقصه
رغد:
خالده خالده خالده خلوووده – خالـده: ها ها رغد : شوفي هناااا وجع - خالده
: توجعك قولي امين وييييع وش تبين قطعتي انسجااااااامـــــي رغد :
دقيييييييت ع بيت عمي ولا واحد رد اوووف – خالده : افاااا خلاص عندي فكره
نروح لخلووود ونقووله عساااه يتصل ع محمد ولاعبدالله يطمنونآآ
رغــد :اوووووووووووووك يالله بينآآ <<هع هع
خالده ورغد مسرعين لغرفة خالد
رغد : خلووووووود افتح لو سمحت وتكرمت
خالده : افتح يااادب

خالد : يفتح معصب هااا وش تبين انتي وياها ازعجتوووونـــآآ ..؟

رغد وخالده : ادخل اقووولكـ ...

خالد : هاا عسا ماشـــر وش السالفه.؟

خالده : دق على محمد ولد عمـــي وطمنا عليــه

خالد : وش عيدي ماسمعت ..؟

رغد: تقصد الجمع يعني طمنا عليهم لان ندق عليهم ولا احد رد مرررره

خالد: وانتم وش دخلكم فيهم

رغد : اوووف لاتصير سخييييييف يالله بسرعه

خالد : خلااااااص لاتنافخين ولاترا والله لااصك الديو اللي معي بجبهتك

خالده تبتسم هههههههه

خالد : وانتي بعد

رغد تضحك هههههههههههههه

خالد : هلآ والله حمممممووود اخبارك يالغالي
محمد : هلآ يالغالي

خالد : عسى ماشر يالغالي لاتردوون ولا شيء / الا وش فيه صوتك كذا

محمد : لا لا ولا شيء بس وقعت علينا مصيبه مصيبه ياخااااااالد

خالد : مصييييبه |

رغد وخالده مطيرين عيووونهـــم

محمد : ايوالله ياخوي بيتناا رااح احترق خالد : وشووو لا لا انتم وينك الحين ( لاحول ولاقوة الا بالله )

محمد : لا لا مو لازم تجي يالغالي ارتآآح كلنا طيبين

خالد : اقووول بس وينكم

محمد : بالعمآآآرـه الدور الثالث

خالد انزين اوك باي

محمد : بحفظ الله

<<< سكر وقام لبس ثووبه

رغد وخالــده : وش صاييير خالد : بعدين بعدين مو لازم الحين يالله مع السلامه

البـــآرت الثااني

هل ابو محمد يطلع بسلام من المستشفى ولا يصير له شيء ومايقدر

ابو محمد وش يكون ردة فعله بدخول خالد لغرفته


رغد وخالده لازم يعرفون الخبر وش بيسووون ...؟



ام خالد بتعرف ولا لا وهل بيجيهآآ شيء ولا لا....؟








انتظروووووووني

وقولو لي تبووني اكمــــــل لكم ولا لا وعجبتكم ولا لا..؟ :shock: :shock:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مشـآعر خـ ج ـولـه ~
•-«[ مشـرفة قسم الصور و طلبات الاعضاء ]»-•
avatar

انثى
•} المشـآركـآت ~ : 88
•} العمر ~ : 23
•} البلد ~ : بروح الريـآض }.!
•} تقييـمي ~ : 7187

مُساهمةموضوع: رد: روآيـــــــة ايام وايام من انتاج اختي << لااسمح من ينقــهآآ باسمه آمانه يابنات   الأربعاء مارس 25, 2009 10:49 am

البارت الثاني ( الجزء الاول)

رغــد : اووووووف ياليتنا ماقلنا لــه اقلقنا ع الفاضي

خالده : أي والله وانتي الصاادقه

(بعد ربع ساعه )

خالده تنادي رغد بصوت عالي

خالده : روووووودي رغووووود رغوووووووودي وينك تعاالي بسرعه

رغد : نعم فقعتي طبلة اذني وش تبين

خالده : طبله ولا طقااقه كاااااااك

رغد : سامجه |

خالده : عارفه

رغد : ها وش تبين

خالده : أي صح لقيت فكره وش رايك نروح لبنات عمي اماني ونوني
رغد : صااحيه انتي ولا مجنونه مع مين وكيييف
وتعرفين ان خلوود هو الوحيد اللي يطلعنا ويجيبنا وتعرفين بعد انه مايحب احد يطلع من البيت بدون شووره

خالده : نرووح بتاكسي

رغد : صاحيه انتي ولو احد جاء من اهلي وش نقولهم بهذله
وربي اقول بس اتركي عنك الهواااااجيس شكلك تبين جنازتنا اليوم

خالده : ماعليك الزعل والهواااش ع حسااابي

رغد : على حساابكـ روووحي زيييييييين

خالده : اووك انا بروح لحالي بس بلييييييز لاتقولي لاحد يذبحوني وربي

رغد : وانا اتركك لحالك لا والله صاحيه انا والله انك بايعه نفسكي

رغد راحت واكخذت عبايتها

رغد بصوت مو مسوع خلوده يالله

خالده : واخيرا يالله نشوف لنا تاكسي

رغد : يالله

وطلعوو طوالي للشارع

وقطعوا الشاااااااارع وراحوا دقايق ولقول عبد الرحمن جارهم اوش شبه عبد الرحمن << يعني ممكن يشبهه مو هو <<

وجاء وتعرضلهم بس هم مالقو له بااااااااااال
وراااااح بعدها

رغد : يمامي شنو هذا
خالده : لاتتلقفين امــشي .., مااحد بيعرفنا

رغد : لا والله اذا راح بيتنا بيسأل عن ابوي ولا شي بابتلش مع ابوي
خالده : يووووه الله يستر ايو الله بس يالله امشي ولا تفكري

خالده توقف تاكسي بنص الطريق |_ شكلها تووحفه |_

خالده تقوول : ياالله رغوود

رغد بارتباك : يالله

ويركبون خالده : لو سمحت ودنا حي النسيم

السوااق : طيب أي شاارع

خالده :وش يدريني امش للحي وانا اشووووف

السوااق : طيب

رغد بصووت غير مسموع : صرااااااحه توني اتاكد انكي ماتستحي

خالده : ليه ياحلووه عشان قلتله ودنا لحي النسيم استغفر الله ياربي
اسكتي بس

رغد : لاحوول ولا قوة الا بالله

التاكسي يوقف عنند بنزين : ويرووح البقاله ويشتري 3 جلاكسي

شوفو وش سوا

رغد: يمامي ليه ينزل شكلي انا بنزل

خالده : لاتفتحي الباب بعدين يحسبنا صاايعات ولا شي
رغد : وش دخله ذا ...؟

خالده : مدررررررري _ وهي في قمممة الخوف _

ركب السواق وقال: لايكون تاخرت معلليش << للعلم السواق سعودي <<||||

خالده لا ولووو
رغد تقررررررص خالد باقوى ماعندها
خالده : آآآآآي بصوت مسموع
رغد : وجع تستاهلين
نرجع """
السواق طلع ورقه مكتوب فيها رقمه ولصقها ع الجلاكسي
ورمى الجلاكسي ع ورا عند رغود وخلووده
خالد : اووـه قوويه وتحذف الرقم وتاكل الجلاكسي
ورغد وجهاا كله عيون فاتح عيوونآآ ع الاخرر ؛؛ روقــآآآـن ،،

الموهيم هم طلعوو من البيت الــاعه 7 الليل وقعدو يدورون للساعه

9 ونص المهم دخلوو حي النسيم وخالده وصفت له البيت

خالــده : ياللهول ماهذا << وهي مطيره عيوونهآآ

خالده : وش هالمطاافي الله يستر وين بيت عمي

رغد : الله يستر بس ووقفو لحد البيت

( وفجأه ) رغد شاافت اخوها خالد يكلم المطافي وبعدين جاا اخوها وقرب للتاكسي بيركبه لان سياته متعطله من 3 شهوور تقريبا ...
رغد : تصييييح وخالده : باين عليها الخوف خالد بيقترب ويقرب ورغد تقول بصوت عالي للسواق : آآآآآآآآآآآمش
امـــــــــــــــش
السواق : نعم
خالده: اصم ماتسمع نقولك امش ماتفهم والله حتى البقره تفهم
السواق : لاحول ولاقوة الا بالله
خالده بصوت اخر الحاره تسمعه :امش لايجي هالرجال السااق يسوي نفسه مايسممع اكيد بيسوي كذا رااس ماله ع السواااقه
خالد قرب وراح للسواق
خالد : هلآ يالغالي الله يعافيك ممكن مشوار لحي الشفاء الله يعافيك
الله يجزاك خير
رغد تتنهد وبصووتها العبرره
السواق : تفضل يالغالي اركب
خالد : مشكووووور
<< خالده حالتها يرثى لها صراحه فيها البكيه وماتدري وش تسوي ..

رغد فكرت بفكره جهنميه
رغد : خالده
خالده بصوووووت خايف : نعـــــــــــــم
رغـد: خلوودـه مو عندنا بنجنب بيتنا سوبر ماركت
خالده: ايوا خلصينآآ
رغـد : اصبري نخلي السواق يوقف بدوون مايحس اخوووي
خالده: كــــــيـــف..؟
رغد : يعني يوقفنا وننزل ونروح ركض لبيتنا
خالده : انتي مجنووونه ع مستوووى

رغد : اووك يالله

خالده : ولا يهمـــــــك

رغد: اوك

خالده : طيييييب صح لو شافنا اخوي وش نقوله

رغد : نقول انا رحنآآ للسوووبر مارت نجيب اغـرـآض

خالد: كفوو والله

رغـد: تعض شيلتها وتكلم السواق : لو سمحت وقف هنا

السواق : انشالله اختي .

ووقفهم ونزلوو البنات وقلووبهم تضررررررررررب

ويروح التاكسي ..

وركضووو ركض موب صاحي

..
.
ووقفووا عند بيت جارهم ابو عبد الرحمن

تعبووو بقووـه

رغد: امشي امش بسرعه خالده

خالده : مافيني خلآآآآآآآآآص

رغد : يالله اخووي خالد اشوفه دخل البيت

خالده : طيب .. طيب

ومشوو ودخلو البيت اللى واخوهم يناديهم

خالـد : رغــــــــــــــــــــــــــــــد خالده وينكم

رغد: يووه وش هذا
نزلوو العبايات

خالده : وش رايك نروح للمجلس الخارجي ونقعد فيه
ونقوول انـــآآ قاعدين نسوولف اووك

رغد : اوك ياخطييييييره

خالده: يالله

وراحو ركــض للمجلـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـس
وفتحوا اللمبات والتكييف وقعدوو
خالد دخـــل فجأه
خالد: وينك انتي وياها لاافق خششكم الحين ..

رغد : تشوفنا قااعــــــــدين هنا

خالده: ايه ايه
خالد : وش تسوون هنا

رغد : والله نسووولف يعني وش نسووي زهقنا من جو بيتنا
قلنا خلنا نطلع براا ننبسط شووي

خالد: ايه ايه

خااااالد: اسكتي انتي يالببغااء
:
تصدقوون عمي والبنـــآآت بيتهم راح احتررررق

خالده : ايه دارين

خااااالد : وشو || بحراره

رغد تقرص خالده : لا بس تقصد ان دارين يعني انك تبي العشااء الحين اكييد صح علي

خااااالد: ايوالله جوعـــآن سويلي أي شيء وسوي شاااي لاتنسون يالخيخات انتي وياها

خالده : حااااضرين
انتظروووني في البارت الثاني الجزء الثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روض الابدآع
Galb.al3na
Galb.al3na
avatar

انثى
•} المشـآركـآت ~ : 1751
•} العمر ~ : 27
•} البلد ~ : الامارات
•} تقييـمي ~ : 11098

مُساهمةموضوع: رد: روآيـــــــة ايام وايام من انتاج اختي << لااسمح من ينقــهآآ باسمه آمانه يابنات   الأربعاء مارس 25, 2009 1:56 pm

كشخه ...

حلوه القصه كلها مغامرات ..

مشكوره غلايه ع القصه الحلوه ..

انتظر البارت الياي ..

________ توقيعي _________
رُسـاآلــه لمن يقلدنــاآ :
[ معنى الابداع, صنع الشيء المستحيل ونحن نصنع المستحيل ..|| المقلدين|| خلفنا دآئما ]
من{ قلدنآ } أكد لنآ بأننآ الأفضل } . . * ~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://r--alabda3.banouta.net
روض الابدآع
Galb.al3na
Galb.al3na
avatar

انثى
•} المشـآركـآت ~ : 1751
•} العمر ~ : 27
•} البلد ~ : الامارات
•} تقييـمي ~ : 11098

مُساهمةموضوع: رد: روآيـــــــة ايام وايام من انتاج اختي << لااسمح من ينقــهآآ باسمه آمانه يابنات   الأربعاء مارس 25, 2009 1:58 pm

بس حرام بيتهم احترق ..

________ توقيعي _________
رُسـاآلــه لمن يقلدنــاآ :
[ معنى الابداع, صنع الشيء المستحيل ونحن نصنع المستحيل ..|| المقلدين|| خلفنا دآئما ]
من{ قلدنآ } أكد لنآ بأننآ الأفضل } . . * ~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://r--alabda3.banouta.net
Crazy Cat
نــــــائب الم ــــدير
نــــــائب الم ــــدير
avatar

انثى
•} المشـآركـآت ~ : 412
•} العمر ~ : 29
•} تقييـمي ~ : 8689

مُساهمةموضوع: رد: روآيـــــــة ايام وايام من انتاج اختي << لااسمح من ينقــهآآ باسمه آمانه يابنات   الأربعاء مارس 25, 2009 2:02 pm

القصه حلوه

هيه والله حرام بيتهم احترق

يسلموووو اختيه

ننتظر التكمله



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Crazy Cat
نــــــائب الم ــــدير
نــــــائب الم ــــدير
avatar

انثى
•} المشـآركـآت ~ : 412
•} العمر ~ : 29
•} تقييـمي ~ : 8689

مُساهمةموضوع: رد: روآيـــــــة ايام وايام من انتاج اختي << لااسمح من ينقــهآآ باسمه آمانه يابنات   الأربعاء مارس 25, 2009 2:03 pm

غلايه راح انقل القصة لقسم قصص الاعضاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مشـآعر خـ ج ـولـه ~
•-«[ مشـرفة قسم الصور و طلبات الاعضاء ]»-•
avatar

انثى
•} المشـآركـآت ~ : 88
•} العمر ~ : 23
•} البلد ~ : بروح الريـآض }.!
•} تقييـمي ~ : 7187

مُساهمةموضوع: رد: روآيـــــــة ايام وايام من انتاج اختي << لااسمح من ينقــهآآ باسمه آمانه يابنات   الخميس مارس 26, 2009 6:57 am

اختي تقوول حمستووني وربي

؛

لبآآآرت الثاني ( الجزء الثــــــــــــــــــآآني)

محمد: هاا يابووي انشالله اليوم بخير لاتخاف امي والبناات
كلللللهم بخير
وترى امس جاك خالد ولقاك نآآيم وماحب يزعجك
ابو محمد: ماابي احــــد تعبااان
محمد: يبه عسى مآىشر يعورك شي
ابو محمد: لا لا ماافيني شيء بس ابي اطلع من هنآآآ
محمد: خلاص بروح الحين للدكتــ,ـور واكتب لك خروووووج من هنا
ابو محمـد : يالله رح بسررررعه ابي اطلع باقررب وقت

محمد : يالله انشالله خير مع السلامه شوي وجاي
وطلع وراح للدكتور على طوول

محمد: هاا يادكتوور انشالله بخييييييير

الدكتور: والله مآدري وش اقولك

محمد: لاحول ولاقوة الا بالله عسى خير انشاالله

الدكتوور : لازم نسوي تحااليل جديده لان التحاليل هذي تقول انه فيه مرض

وهو جرثومه بالمعده ولازم نسوي العمليه بااقرب وقت

محمد: لاحول ولاقوة الا بالله

طيب لو رفض ابوووي وش يكون مصيرـه

الدكتوور : ممكن ياثر ع صحته اقوى واشد من الحين

محمد: عن اذنك يادكتوور

محمد: راح ودخل ع ابوـه

هلآ يابوي

وبعد ثانيه دخل خالد ومعه بوكيه ورد
لو،ـنه احمررر وريحته روووعه تجذب الواحد

خالد: هلآ والله بعمي انشالله طيب
والله اشوفك انا اليوم عال العال

ابو محمد : مررررره معصب واصله عنده اتش
وسااااااااكت

خالد : يعطي البوكيه لمحمد

هلآ والله عمي انشالله بخيييييير

ابوومحمد: اقلع هالورد مني واللى والله لحذفه الحين
وليش مكلف نفسك وجااايب ورد حنا مانطلب منك شيء انت وابوك
مو يعني قلنا بنات العمات مع بعض يعني خلآلآلآص...

<< ابو محمد مع ابو خالد لهم عداااوه من زمآآآآـن لظرووف اجبرتهم انهم يصيرون عدوين لبعض <<<

محمد : يبه وش هالكلام الولد جاي ومتعني لك
المفروووووض تشكرـه مو تذله و..

ابو محمد: اسكت انت لا اقلعك انت ويااااااه

خالد: طيب وشو اللي خلآص
ومشكووور ياعم ويشهد ربي اني جاااي متعني لك وادعييلك ياعم ان ربي يقومك بالسلامـــه
ابو محمد: حتى دعووتك جاحدها علينا خذ وردك واذلف ماابي اشووف رقعت وجهـــك هنآآآ والله جايب ورد احمر لايكون بس عيد الحب وانا مدري

خآآلد صار كله طفووله وبراااءه من المذله اللي شافهه من عمــه
وتوقع ان عمه اكثر شيء بيفرح فيه بجيته له
بس صاااااااااار العكس

خالد بصوت مبحوح : مشكوور يالغالي ماتقصر
ابستأذن الحيين عن اذنكم

ابوو محمد : ويرمي البووكيه خذه وعطنا مقفااااـك

خالد: ياخذ الورد : يناظر عمه نظرره بريئه






خالده : اوووووووف ملل وش رايك نروح للاستراااحه



رغد : أي والله فكره روعه



بس مين يروح معنآآ |||~



خالده : نتصل ع امانيووـه ونوره وخليهم يجووون هم وشلتهم




رغد : أي والله بروح ادق ..



رغــد:...... الو



عبدالله: نعم مين



رغد: وين نوره



عبدالله : مين اقولهاا ختي



رغد : وانت وش دخلك



عبدالله: اختي واسأل عنهاا اعوذ بالله



رغد: لو سمحت روح نادها واللى والله لصكر السماعه



عبدالله: سكرررررري انتي اللي داقه



رغد : اووووووف مين انت انا رغد بنت عمك ياوسخ



عبدالله: هلآ والله انتي رغد ولا خالده







رغد: انآآ رغد وش تبي عطيني اختك خلصنآآ







عبدالله: اخباارك ياقلبي







رغد: صدق ماتستحي وين الحيا



عبدالله: طيب بناديها







عبدالله قاااعد يفكر ويقول بباله : اوووه والله صدت لك
صيده ياعبدالله ...؟<< كان ناااوي بشيء بنتعرف عليه قررررررريب







عبدالله يروح لنووره : نووره روحي رغد تبيك ع التلفوون







نورـه : انزين







وتروح جري للتلفون







نوره : هلآ والله رودي







رغد: هلآ والله نويره اخبااارك







نوره: تمااااااام حياااتوو







رغد : تجين للاسترااحه بنسهرر هنااك ونهيص تجيين







نوره : افكر مااتوقع اجي











رغد وهي معصبه : وشوووو بتجين ورجلك فوق راسك فهمتي







نوره: خلآ لآص خلآلآص اعوذبالله اكلتيني







رغد: ايه ماتنفع معكم اللى العين الحمره ..



ولاتنسين تنادين الشله







< < شلة
نوره هنوف – ماجده- واخت ماجده-رهام- مها – فاطمه –



فرح – ضياء ه



<<<<



نوره : اووووووووك ولا يهمك قلبوو يالله باي







رغد: يالله حياتو ببياي اشوفك بالاسترااحه غناتو







رغد تسكر وهي تفكر بعبدالله هذا اللي كلمها



وتقول في نفسهاا : صدق نااااااس وسخه مقرررف حييييل مافي
رومنسيه اوووف







وتروح تسوي حلى اول



اول مرآآ تسووي



حلى







وترووح للمطبخ







خالده تدخل عليهاا : عشتوو وهذي رووودي جاها السنع
ماشالله اللهم زد وبااارك







رغد: اووووص لا االخبط اسكتي يقالك الشيفه رغد تضبط صح







خالده : أي مره تضبط وش رايك بعد نحط بالجريده







الشيفه رغد اللي يبي يرقعص بالجوال







فيذا







رغد بستهتار: مايمدحوون لك خفة الدم ذي







خالده:هذا وانا اشجعك افااا بس







انا بروح البس الحين مابقى اللى شووي ونرووح للاسترااحه
خليك ع طبخاتك يالشيفه رغد



سي يا







رغد بقهر: ياليتني ماسووويت اوووووف بس







خالده : تروح فوق



ولبست اجمل مايكون



لبست احمر مكسر وطويل من ورا ومن تحت الركبه



من اللي قدام وطالع عليهااا خقق







وحطت ميك اب
خوقاني احمر وابيض







وشعرها طويل جعدته وحطت كرستااال







طالعه مرآآآآآ كيوووت







لبست عبايتها وقعدت تشوف



T.V



لين ماتخلص رغد



رغد طلعت من المطبخ ويدينها كوولها عجين : اووووف وش
اسوي







خالده: هههههههههههه تستاهلين







رغد غسلت وطلعت فووق تلبس







لبست ابيض وتفاااحي



قصير



وفيه حزام كبير ع الخصر







وشعرها استشورته استشواار كامل وحطت بروشاات ع لبسها



ولبست اكسسوارات اشكال والواان



طلعت جذااااااابه







ونزلت ولبست عبايتها واخذت حلآها







خالده : يالله نمشي







Go رغد : يالله







خالده: كومآآر ودنا للاستراااحه وخل عبدالله يجي بعد ربع
ساعه



عشان جيب محمد لان بابا محمد مافي سياره لازم جيبي بيبي
اووك







رغد: ابن امه يعرف شتقولين







كومآآر : جين ماما



رغــد: اركبي بس
والله لو تتكلمين من الحين لبوكرا مو فااهم شيء









خالده : ايوالله




في الاستراااااااااااحــــــــــــه



تجمعوو البنات بالحديقه



وقعدو يسولفون وكانت ريم معهم







ريم: بناااات ماشالله مين مزين الحلآ هذا جيبي اذووقه







رغد: تناظر للحلى وماتبيها تذووقه ممكن مايصير حلوو




ريم: ويييييييع شنو هذا الله يكرم النعمه حاطه ملح بدال
السكر







رغـد:اقوول ولا كلمه كولي وانتي ساااااكته تراني وااصله
معي







خالده: اشوا اني ماذقت ههههههههههههههههههه







الشله كولهم ضحكو هههههههههههههههههه







وفجآآه :طق الباب







خالده: قومي افتحي رغد







رغد : لا والله وش قالولك شغالتكم انا







ريم : رغود رووحي







رغد : برووووح وامري لله







رغد تفتح : ولقت عبدالله







عبدالله: هلآ مييييين







رغد: وش دخلك انت بالتلفون لقافه وبعد هنا لقاافه



<< نست تلبس عبايتهاا بعد<<<







عبدالله: انتي رغـــــد



ماشالله كبرتي يابنت عمي







رغــد: رووقنا وقوول وش تبي







عبدالله: لابس العشا عند الباااب



رغد: طيب مشكوور







عبدالله : ممكن تساعديني عشان ادخله




رغد:: تناظر فووق وتدلع: اووووووك ياسي عبدالله







عبدالله: يبتسم







وتشيل الصحن اللي كان فيه العشا ماقدرت عليه: آآه







عبدالله: فيك شيء







رغد: لابس يوجعني ظهري شلته خطأ







عبدالله: سلامتك







رغد : تبتسم مشكوور







وياخذ الصحن عبدالله ويشيله







رغـد: معليش اعذررني







عبدالله: ولوو رودي







رغــد: مشكوور يآآ.....







عبدالله : كمليهاا







رغد : ياخوي مالت عليك







عبدالله : حس انه ماخذ مقلب بنفسه طيب باي ومشكوره ع
المساعده



اللي ماتسمى مساعده







رغد: العفوو عبود







عبدالله: وش قلتي







رغد: اقوول العفوو







عبدالله : اللي بعدها







رغد: وجع وش تبي







ريم تنادي رغد : ماصااارت يالله تعالي



مين عند الباب







رغد: جااااايه جاااااااايه




عبدالله استأذن الحين باي



عبدالله : باااي بس انشالله نشووفك اكثر




رغد: تنزل راسهآآ : مدري



وترووح







خالده:وينك رغدوووه







رغد: ويني يعني كومآآر جاب العشااء واقوله ينادي



محمد وزوجته







خالده: أيـــــه زين







الهنووف : بنات نبي رقص وحركآآآت







فااااطمه:: لا تكفوون وين اودي كرشتي اناا







الهنووف : يالدوووووبه







الكل ضحك



ضيآء وماااجده ضديقاات من الطفووله وحبهم



لبعض مايوووصف







خالده لاحظت ع اختها انها بس تفكرر ومشغوول بالها







خالده بصووت الكل يسمعــــه: رغدوووه تعالي







رغـد كانت غارقه باحلامها وماردت عليها .....







خالده تقررب : رغدوه رودي رغوود







رغد: هاا هااا اووف وش تبين







خالده تمسك يدهآآ : تعالي هنا







رغـــد تناظرها بسخاافه : طيب







خالده: رغـــــد وش فيك مشغوول بالك ان كنتي مسووويه شيء
قولي لي







رغــد: لا والله وش قاللولك اصغر عيالك انا::: وتقلدها



مسويه::: شيء غلط



اقوول بس اووووص







خالده : لاحوول قولي لاافقع عيوونك الحين







رغد: موضابط عليك دوور البريئه







خالده :طيب قولي





رغــد : ماابي



وترووح وتخليهاا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مشـآعر خـ ج ـولـه ~
•-«[ مشـرفة قسم الصور و طلبات الاعضاء ]»-•
avatar

انثى
•} المشـآركـآت ~ : 88
•} العمر ~ : 23
•} البلد ~ : بروح الريـآض }.!
•} تقييـمي ~ : 7187

مُساهمةموضوع: رد: روآيـــــــة ايام وايام من انتاج اختي << لااسمح من ينقــهآآ باسمه آمانه يابنات   الخميس مارس 26, 2009 6:58 am

ضياء تنادي مااجــده


ضياء : ماجدووووه قلبووو تعالي



ماجده :اوووك بس اغسل يدي واجي







ضياء : اوووك







وتروح ماجده هي وضيااء







ضياء : ماجدووه شووفي







<< لقو فتحه صغيره وتطل ع الاستراحه اللي جنبهم







ماجده : شنوو







ضيااء : لايفووتك تعالي ابطال النينجا







ماجده : ههههههههههه اشكالهم حررركه







ضياااء وتنادي من الفتحه : هيه انتي يادوبه هيه







ماجده: اووص فضحتينا







وتجي بنت من اللي بالاسترااحه الثانيه







البنت : هيه انتم ترا عييب تشوفون نااس ماتعرفونهم







ضياااء: ممكن نتعرف عليك اختي الكريمه







البنت : ناس قليلة ادب







ضياااء : والله مالقليل الادب اللى انتي وكرشتك







شايفه نفسك قبل ماتجين لبســـــك ويييع قطيعه تقطعك قولي
امين







ماجده ماتقدر تمسك نفسهاا من الضحك







البنت : انتم ماتستحون ع وجيهكم صدق اطفاال







ضياء : هذا من ذوقك ممكن تشوفينا وتتكلمين من عيونك مو
من فك



لانك الله يهديك ريحتك تصررررررع







البنت تاخذ حجآره وتسكر افتحه







وضيااء : تمسك نفسهاا وتمووت ضحك وتشووف ماجده



راااااااااااحت من الضحك



ههههههههههههههههههههه










رهام ورغد وخالده و مها وفاطمه و



فرح







فرح ورهاام
يلعبوون قيمزر بالابتوووب







فاااااطممــه ناايمه في عز نومها







رغـــد : برووح اكلم امي







خالده: واذا كلمتي عطيني جوالك جوووالي مافيه رصييييد







رغــد : يصير خير ..؟







رغـــد تدق ,,,,,,,







رغــد: الوو هلآ يمــه







ام رغد : هلآ والله وينكم بتناموون هناك ارسلكم عبدالله







رغــد : ها شنو ايه بنام جايزلنآآ وضعنا







ام رغد: أي زين يابنيتي بس لاتنسوون من الصبح



تكونون موجودين بالبيت







رغـــد : لا يمممه تتفين بنقعد لين العشاء بنجي لاتخافين








ام رغد: انشالله حبيبتي بس مثل ماقلت انتبهوو لنفسكم
وانا برسل عبدالله ولد عمك بجيكم بغرفة العاامل







رغـد: ايه انزززين







ام رغد: مع السلامه يابنيتي







رغــد: معل السلامه



وسكر السمااعه وع طوول ترووووح ومرتبكه وكأن فااجعه
بتصير







خالده تناظر رهاام وترفع حاجبها علامة استفهاام







رهام: رغود لايكون بتخطبين ولا شيء ترا رقبتنا سداده







فرح : يمه رقبتك سداده







خالده : ههههههه اسكتي انتي







ضياء وماجده جوو طايرين







خالده : اسم الله الرحمن الرحيم وش فيكم كأنكم جنوون







ضياء : نتساابق







ماجده : ههههههه بس تسابق ع مستوى <مدري وش تحس فيه



رهام : هذا كبركم وتستابقوون







ماجده : نعيش الطفووله







الباب يطق







رهام : رغد روحي افتحي



رغــد: اوك



خالده : تعالي هنا



ماجده روحي افتحي



ماجـده : اووف طيب



وتفتح الباب وهي متلثمه



ماجده: مين انت وش تبي هنا ومين دلك ع الاستراحه



عبدالله: اوف اوف كل هالاسئله شلوون بجاوب عليها



ماجـده : مالنا كلام حنا وتسكر الباب



خالده تنادي : ماجووده مين



ماجده : ولا احـــد واحد من البزارين يلعبوون



خالده : اهااا



ويدق الباب مره ثانيه



ماجده: وش تبي انت



عبدالله : انا عبدالله اخو نوره واماني



ماجده: يااهلا بس وش تبي انت



عبدالله : لابس الوالده تقول انا الحين انتم تحت رآأستي



ماجـده: لاياخووي غلطاان حنا مايدخلوون بالاستراحه رجال
وحنا فيه



عبدالله: يعني شقصدك ادخل ..؟



ماجده: بالزبط



عبدالله: لايااختي انا بغرفه العماال واذا تبوني انا
هنااك



ماجـده: بغرفــه العمال عاد !!



عبدالله : ايه انا هناك تامرون ع شي ء



ماجــده رحمته ماتدري ليش جاها شعوور غريب : لا لا
سلامتك اخوي



وتسكر الباب وتجلس عنده



وتقول بنفسها : آآه يانويرووه انتي وامانيووه بس منكم
وهذا من متى اخووكمـ وتحك رسها << وش هالسؤال الغبي







ماجــده ترووح وقلبها متعلق بعبدالله هذا اللي حست انه
كله طفووله



وجمال واخلاااق وأدب







امااني : وينك ماجدوه







ماجده: ويني يعني دخلت ولقيت كومار بجبهتي ويقوول



تبون اغرااض شيء







رغــد حست انها تكذب :توني داقه امي وقايله لي عبدالله
بيجكم يعني مو عبدالله اللي عند الباب







ماجـده: لا لا وـه عبدالله بيجي اجل انا ستاذن <<
تصرف



رغـد: بس مو داخل بس بيناام بغرفة العمال تقول امي



ماجــده : اهآآآ اووك



ضياء تغمز لماجده: ماجده تاشر لها يعني اصبري



محد انتبه اللى رغـــد



رغــد تقوم وتروح لنووره



رغد: نوووره
نوووره



نوره تطلع من غرفتها : نعم يالغلآ



رغـد: بكلمك



نوره: نعم هلآ روودي



رغـد: ماجــده تراها كلمت عبدالله عند الباب



نوره : نعم وشو
متى



رغـد: قبل شووي



نوره : طيب ليش ماعلمتيني ..؟



رغـد : كنت باقولك



نوره : اوووك انا اعرف كيف اتفآآهم معها هدي حالك



بس انتي وش دخلك..؟



رغــد: هاه مدري بس حسيت كذا انه مايصييرشي زي كذا





نوره: اهآآآ اووووووووووـك




عبدالله: آآآه بس يارغدووه يابنت عمي



كككبرتي وصرررتي احلـــى وينك من زمآآآآآن



طيب ياولد مين ذيك اللي عند الباب امكن اختهاا



...؟





برووح اناااام بس








ماجده تنادي ضيااء



ماجده : ضي ضي



ضياااء : هلآ هلآ



ماجـده: لقيت القمر كامل والكامل الله



ضياء : مين 0…
ريم ...؟



ماجــده: اوووف وش دخلنا بريم لقيت أخ و ت امانيووه
ونويره



يووووه يابنت خقق



ضياء: استحي يابنت حنا يالبنات اللي يبينا يخطبنا من عند
ابونآآ



ماتمشي هالحركآآآآآت



ماجده: اللي استغربت منه ان رغــد مدري وش تلمح عليه



ضيا: عليييييييك ياللي ماتستحين



ماجده : مشكووره هذا جزاتي جايه افضفض لك



مشكووووره يجي منك اكثر وترووووح



ضياء : تمسك يدها تعالي ياقلبي وين رايحه



يالبى قلبك تدلعييين



ماجده : مااتدلع بس كلامك يجرررح عن جد



ضياء : خلآ ص اسحبيهااا هالمرـه







السااعه الان الـ5 الفجر







فرررح ع التي في



وريم نايمه



ورهام ع الابتوب



وامااني موووصله حدها فيها النووم



امــآآ رغد وماجــده وضياء بالحديقه يراقبون طلوووع
الفجر مع النسااايم العليله اللي ترررد الروح وكان الجو رومانسي



لان كانت الحديقه وسييييعه وكانت النخل تحيط بها من كل
مكآن



رغــد تفكر



وماجده تسووولف مع ضياااء



ماجده: اموووت ع الجوو الرومانسي انآآآ



ضياء وهي تتثاوب : ايه ايه حلوو



ماجده ترووح للبحيره اللي قريبه من الحديقه وتسحب يد
ضياء لها



وتدف ضياء فيه



ضياء طاحت: يممممممممه وش سويتي يامجنونه اوريك



وبدا اللعب والمهااايط ع بعض كل وحده تغررق الثاانيـــه



طق الباب الاذان كله ع الباب صارت الساعه 6 ونص تقريبا



رغد وماجده راحو ركض ع الباب وصلوا للباب رغد تناظر
ماجده نظرااات استحقاااار واستفهام بنفس الوقت وماجده بعد



رغــد: انا بفتح



ماااجده : اقوول رووحي انا اللي بفتح



ضياااء تناظر المهزله وتجي مسرعه وتسحب يد ماجده



ضيااء: ماجدووه اعقلللللي عييييييب



ماجده: انتي اسكتي وتروح للباب اللى وتلقى عبدالله عند
الباب



تشوف شكلها كلها موووويه وجعرها منفش وشكلها توووحفه



ورغـد باين اسواد تحت عينها من السهر والارهاااق باين من
كلامها بعــــــــــــــد



عبدالله شافهم وجته الضحكه بس حاول يكتمها



عبدالله: هذا الفطوور بنات بالعافيه



ماجده رااحت ملح : مشكور اخوي



ورغد نفس الكلمه قالتها وبنفس الوقت



ناظرو بعض واستغربوا



وعلطووول كل وحده بمكان



رغد اخذت الفطوور وحطته بالحديقه ع الطاوله ونادت البنات




وكل وحده تكشخت ونزلت للحديقه وكل وحده احلى من الثانيه



رغد: يالله بنآآآآآآآآآآآت انزلو الفطور



البناآت : يالله يالله



ماجده تروح وتاخذ صحن وتحط لها من الفطور وتبعد عنهم



خالده تقول لرغد: وش فيها ماجدووه



رغــد: وش يدريني روحي انتي وأسأليها



ضياااء : لاكلش ولا ماجدووه



الهنوف : غررريبه ..؟



ضياء اخذت صحن وراحت لها



ضياء : وش فيك مجوودتي



ماجده: مافيني شيء بس القعده اللي فيها رغـــد مااقعد
فيها



ضياء : عيب عليك هم اللي عازمينا هنآآآ



ماجده: وا1ذا عطيني الجوال حقي بدق ع السوآآق يجي ياخذني
ولا تشرهين واذا تبين تقعدين اقعدي واذا تبين تروحين معي تعالي



ضياء : اووف اووف خلآلآلآص ماقلنا شيء بس خليك ريلاكس
خلآص يصير خير



ماجده: اللهم صبرني ياااارب



ضياء تبوس ماجده مع خدها



ماجده تبتسم بسمــه كلها حياااء ورزاانــه << مدري
شلون تجي



ضياء : يالله تعالي نروح نفطر معهم



ماجده : يالله <<تنهد <<



ضياء : لبى قلب الحلوو انا



ماجده: بس عاد ترا اتغلى



ضياء : تغمز لها



الكل يضحك هههههههههه



بناات جبتها لكم غصــــب







رغــد: ابركها من الساعات والله



نوره: ايوالله



خالده: تعالي جنبي قلبوو



فرح : يالبى قلب اللي يتغلووووون



هههههههههههه



امااني : خلآلآص اقعدي الدوبه



اللى فاطمه وينها



تبدل وتجي رهام:



فاطمه : صبااح الحب



اماني : صبااااح
الياسمييين والعسل للعسل



والحــلآآـوه



فاطمه: كل هذا عشاني نمت بدري



اماني : انتي من وين تجيبين هالكلامات اللي ماعندهآآ
ماعند جدتي



فاطمه : من مخيخي الفااضل



الكل ضحك اللى رغد



ههههههههههههههههههههههههه



ضياء : مجودتي كولي



ماجده تحرك الملعقه بالصحن : آآكل حياتوو



مها : كح كح شرقت مويا



ضياء : خذي مويه



مها : الحمدلله اللى هالكوب مين حقه



ضياء : حقي تراني شربت منه ورجعت



مهآآ : ويييييييييييع الله يقرفك قولي آمين



اماني : يالله بنات انا استأذن بروووح بيتنا



رهاام: وين امانيووه



نوره: ماتروحين اللى معي



اماني : اووووووـك



ضياء تقووم : الحمد لله

وكلن رااح ينبسط ويستاانس بالجو اللي هو فيه

انتظرووووني بالبارت الثالث
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روض الابدآع
Galb.al3na
Galb.al3na
avatar

انثى
•} المشـآركـآت ~ : 1751
•} العمر ~ : 27
•} البلد ~ : الامارات
•} تقييـمي ~ : 11098

مُساهمةموضوع: رد: روآيـــــــة ايام وايام من انتاج اختي << لااسمح من ينقــهآآ باسمه آمانه يابنات   الخميس مارس 26, 2009 12:17 pm

روعه ..

بس شو هذا الاستراحه .. !ّ

________ توقيعي _________
رُسـاآلــه لمن يقلدنــاآ :
[ معنى الابداع, صنع الشيء المستحيل ونحن نصنع المستحيل ..|| المقلدين|| خلفنا دآئما ]
من{ قلدنآ } أكد لنآ بأننآ الأفضل } . . * ~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://r--alabda3.banouta.net
Crazy Cat
نــــــائب الم ــــدير
نــــــائب الم ــــدير
avatar

انثى
•} المشـآركـآت ~ : 412
•} العمر ~ : 29
•} تقييـمي ~ : 8689

مُساهمةموضوع: رد: روآيـــــــة ايام وايام من انتاج اختي << لااسمح من ينقــهآآ باسمه آمانه يابنات   الخميس مارس 26, 2009 12:19 pm

هيه صح فهمينا شو هذا الاستراحه وشو فيه ..

نتريا البارت ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ح’ـيآتي
•-«[ روض مشارك]»-•
•-«[ روض مشارك]»-•
avatar

انثى
•} المشـآركـآت ~ : 25
•} العمر ~ : 28
•} تقييـمي ~ : 7140

مُساهمةموضوع: رد: روآيـــــــة ايام وايام من انتاج اختي << لااسمح من ينقــهآآ باسمه آمانه يابنات   الخميس مارس 26, 2009 12:26 pm

القصه حلوه

بنتظار التكمله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مشـآعر خـ ج ـولـه ~
•-«[ مشـرفة قسم الصور و طلبات الاعضاء ]»-•
avatar

انثى
•} المشـآركـآت ~ : 88
•} العمر ~ : 23
•} البلد ~ : بروح الريـآض }.!
•} تقييـمي ~ : 7187

مُساهمةموضوع: رد: روآيـــــــة ايام وايام من انتاج اختي << لااسمح من ينقــهآآ باسمه آمانه يابنات   الجمعة مارس 27, 2009 6:23 am

يعني زي الشاليه
او الشيليهات
زي الشقه بس فيها حديقه وكووول شيء ووسيعه
اتمنى فهتووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مشـآعر خـ ج ـولـه ~
•-«[ مشـرفة قسم الصور و طلبات الاعضاء ]»-•
avatar

انثى
•} المشـآركـآت ~ : 88
•} العمر ~ : 23
•} البلد ~ : بروح الريـآض }.!
•} تقييـمي ~ : 7187

مُساهمةموضوع: رد: روآيـــــــة ايام وايام من انتاج اختي << لااسمح من ينقــهآآ باسمه آمانه يابنات   الجمعة مارس 27, 2009 9:27 am

البارت الثالث




السااعه 3 العصر




ضياء : انا ستاذن بنااات برووح




ماجده: ويييين ضيووونه اقعدي بس




ضياء : لا والله مااقدر امي وابوي ينتظرووني مع السلامـه





[b]ماجده: اووك قلبووو




___ الاسترااحه فضت بكل مافيها




مابقى اللى رغد ونوره واماني وخالده




خالده: انا ستأذن




رغــد : لا بنقعد شوووي خلوووده




خالده: ماافي يالله بس والله امي تورينا الشغل




رغـد : انا اكبر منك احترميني وانثبري




خالده: من سووء حظي




الجميع يضحك




نوره < يدق الجوال




نوره: الو




عبدالله : هلآ نويرووه




نوره: هلآلآ عبوود




عبدالله: راحت رغد




نوره : وش دخلك برغد




<< رغــد لفت انتباها اسمها وقول عبدالله عنها




<<<




عبدالله: لابــس أسأل كنت بدخل اشوف التلفزيون




بس مدامهم ماراحوو اووك




نوره:ياعمري ادخل حنا بالحديقه




عبدالله: جـــد !! اووووك




انتهت المكالمه




نوره : اوف




<< بصوت مو مسموع




نوره: وش صاير

بالدنيا كل هذا صاير واما ماادري




رغــد بانت عليها علآ مات الخوف : هآآآ وش السالفه




نوره: ليش ماقلتو لي ...




رغـد: وش




نوره: ولا شيء




نوره: تقوم وهي معصبه




رغد بنفسها :

يمه الله يستر




الحين صار عبدالله متعلللق برغـــد يمووت بطاريهآآآ




عبدالله : هلآ يبه اخبارك




ابو عبدالله: هلآ والله بولدي




عبدالله: اخبارك اليوم انشالله تمام




ابو عبدالله: تمااام بشوفتك ياوليدي




عبدالله: مشكوور يبه بس نخيتك وطلبتك توافق ع طلبي




ابو عبدالله: ومين يقدر يردك ..؟




عبدالله : يبه انا ناوي اتزوج




ابو عبدالله: ماشالله بس ماتلاحظ توك صغير ع الزواج




عبدالله: ماعليك مني لو اقطع دراستي بس ابي اتزوج




ابو عبدالله: ومين تعيسة الحظ ان شاء الله




عبدالله: بنت عمـــي رغــــــد !!




ابو عبدالله: لا لا ماشالله عليييييك ومالقيت من بناات

الدنيا كلها الا رغــــد بنت عمكـ




مني موافق ع طلبك وعطني عرض اكتافك وسكر الباب




عبدالله: يبه تكفى والله اني احببها وابي اتزوجهآآآ




ابو عبدالله: ومن متى هالحب والخرابيط عندنـــآآ ماشالله




عبدالله: من اسبوعين




ابو عبدالله: هههههههه ياحليلك ياوليدي اقولك توك صغير




روح روح بس الله يحفظك




عبدالله: يبه وش هالتحطيم احر ماعندي ابرد ماعندك








....








طبععا جاه بالبيت يعني هو ابو عبدالله طلع من المستشفى




ومع انه درى ان فيه مرض بس رفض انه يوقع ع العمليه




.




.




عبدالله يفكــــر كيف يقنـــع ابوـه




وهو متأكد انه بيرفض بكل من الحاـلآت




مافيه اللى ادق ع رغـــد اخذرقمها من جوال نوره




واقولها نتزوج وانا الاحظ انها اخلآلآق




ممكن ماراح توافق بس ممكن اقنعهــآآ




عبدالله راح ودخل غرفة نوره ولقاها نايمــه




حاول ياخـــذ الجوال بس لفت عليـــه




نوره: عبدالله وش تسوووي ..؟




عبدالله : لابس ادوور الشاحن




نوره : اهــآآ خذه واطلع برآآ بنــآآم




عبدالله: اوكي اوكي




نوره وتلف من الجهه الثانيه




عبدالله يتنهد




عبدالله ياخذ الجوال حق نوره ويطلع بدووون مااحد يحـــس




قاعـــد يدور




واخيرآآ لقى بنت عمي رغدووه بس مكتوب اسم بدون رقم




عبدالله: اوووف وش هالحظ




]دور دور

ولقى خالده بنت عمي




ولقى الرقـــم..؟




عبدالله: ياولد اخذه ..؟




اقوول بس آخذه واقول ممكن رغد واذا قالت مين اقول اممم




مندوب مبيعآآت




كااااااك والله حلووـه




عبدالله دق: ...الو




خالده: نعم اخوي




عبدالله: لو سمحتي اخت رغــد




خالده: ايه مين انتي وش تبي فيهآآ




عبدالله: انا مندوب مبيعآآت للمكياج والشعر




خالده: معللليش حنا ماطلبنآآ من احد




عبدالله: عطيني الرقمـ

بس هي رغد لو سمحتي عطيني




خالده: اووكي بس مالي دخــل انا




عبدالله: وليييش خايفــه




خالده: ماخفت خذ الرقم




05..................




عبدالله: شكرا اختي




خالده : العفوو




وتسكر الخط




خالده تنادي رغـد




خالده: رغدووووووووووووووه تعالي




رغـد: هاا اوف وش تبين




خالده: مين مندووب المبيعات اللي تبينه




رغــد هـ ... < قطعها صوت الجوال يرن




رغـد : الو مين




عبدالله: انا المندووب




رغـد: مين انت

وتروح لغرفتها وتسكر الباب


[b]انتظرووووني بالتكمله
[/b][/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روض الابدآع
Galb.al3na
Galb.al3na
avatar

انثى
•} المشـآركـآت ~ : 1751
•} العمر ~ : 27
•} البلد ~ : الامارات
•} تقييـمي ~ : 11098

مُساهمةموضوع: رد: روآيـــــــة ايام وايام من انتاج اختي << لااسمح من ينقــهآآ باسمه آمانه يابنات   الأحد مارس 29, 2009 8:40 pm

مشكوره غلايه ع البارت الحلو

بنتظار التكمله

________ توقيعي _________
رُسـاآلــه لمن يقلدنــاآ :
[ معنى الابداع, صنع الشيء المستحيل ونحن نصنع المستحيل ..|| المقلدين|| خلفنا دآئما ]
من{ قلدنآ } أكد لنآ بأننآ الأفضل } . . * ~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://r--alabda3.banouta.net
مشـآعر خـ ج ـولـه ~
•-«[ مشـرفة قسم الصور و طلبات الاعضاء ]»-•
avatar

انثى
•} المشـآركـآت ~ : 88
•} العمر ~ : 23
•} البلد ~ : بروح الريـآض }.!
•} تقييـمي ~ : 7187

مُساهمةموضوع: رد: روآيـــــــة ايام وايام من انتاج اختي << لااسمح من ينقــهآآ باسمه آمانه يابنات   الإثنين مارس 30, 2009 6:25 pm


عبدالله: انا عبدالله رغـــد



رغد: نعم شنووو عبدالله أي خدمه



عبدالله: لا ولا شيء بس دقيت ابيك بموضوع مهم



رغد: ماعندي مواضيع مهمه بيني وبينك



<< وهي في قمة الخووف والارتباك<<<



عبدالله: رغوود انا صارحه حبيتك من اول نظره



رغد: قلة ادب صدق ناس ماتربت



عبدالله: طيب خليني اكمل



رغد: تفضـــــل



عبدالله: وانا قلت لابوي بتزوجك بس رفض وانتي تعرفين ليه
والاسباب



رغد: ها وشو نعــــــــم لا اله الا الله وش تبي مني
خلآص اشوا انه عيا بعد باي



عبدالله : انتظرني



وتسكر



رغد بنفسها : يمــه وش يبي ذا الله لايبارك بالساعه اللي
شفته فيهآآ استغفر الله العظيم



عبدالله: والله اني دااري بس بحاول اغصبهآآآ



عبدالله يدق مره ثانيه ورغد تبكي



عبدالله: الو



رغد وهي تتنهد: نعم مين



عبدالله: رغدووه انا عبود



رغد : وش تبي خلآص فضيت اللي داخلك انت انسان قليل ادب



عبدالله : ليش ليش رغدووه اسمعيني انا وياك بنتزوج ونيتي
شريفه رغووود تكفين وافقي



رغد: وانت وش دخلك واذا بتزوجك مو غصبن عني باااي يا ولد
عمي عبدالله



عبدالله: طيب ماخلصت كلامي



رغـد: مو محتاجه لكلامك وفره لك



وتسكر الخط



وتنزل لختها تبكي



خالده خلووده



خالده: نعم .. افااا وش فيك تبكين قلبو عسى مآآشــر



رغد: مافيني شيء بس راسي مصدع وادمع غصب







خالده: علينآآ قولي لي شيء







رغــد: روحي زين بروح اغسل







خالده: طيب لاتنافخين اوووف يقالك بسوي حكيمه







رغد: حلوه



___________________________ Sad








محمد : هآآ يبه هذا وانت ببيتك وبين اهلك





ابو محمد: الحمدلله





نوره : يبه وش صار لرجلك انشالله بخير





ابو محمد: الحمدلله مافيها اللى العافيه بس الم بسيط


وانا قلتلهم يسون لي كشف شامل طلعت التحاليل ..؟


محمد: الكذب خيبه ايه يبه طلعـــــت


ابو محمد : وش اقو فيني شيء


محمد: لامافيك اللى العافيه بس لازم تسوي عمليه


ابو محمد: عمليــــــه !! مافيني شيء ولا زم اسوي عمليه


انت تكلم واحد من عيالك ليش تتكلم برموز انت


محمد: يبه صراحه انت فيه مرض وهو جرثومة بالمعده


ولازم تسووي العمليه باقرب وقت


ابو محمد : هآآآ جرثومه بالمعده لاحول ولا قوة اللى
بالله



محمد: بس تراها سهله يمه ويبه يعني بس عمليه


ام محمد وهي تبكي: بس عمليه ماتعرف وشيء العمليه ياولدي


محمد: يمه تمالكي اعصابك ولا تبكين ولا شيء انشالله
محلوله



ابو محمد سارح بافكاره


محمد: يبه انشالله محلوله ترى لازم تسرع وتعجل بالعمليه


طبعا نوره قعدت شوي وراحت واماني ماجت كانت نايمه
وماسمعوو بالخبر ولا شي



نوره :
يمــــــــه وش السالفه وش فيك



ام محمد: ........


نوره: ردي علي


ام محمد: ولا شيء


نوره:ابوي وينه صاير له شيء


ام محمد: ولا شيء روحي فووق خلآص


نوره:مني طالعه لين تقولي شنو السالفه


ام محمد: ابوك فيه ... << وقالت لها الموضوع كله

نوره:لاحول ولاقوة اللى بالله ياقليبي يابوي


ريم: والله العظيم ياخوي نمت عندهم شوي



عبدالرحن: انا قلت تروحين وترجعين مو تقعدين عند
الصايعات ذولي




ريم : انتبه لكلامك عبدالرحمن



عبد الرحمن: انا منتبه قبل ماتتكلمين فهمتي



ريم : والله ماعـد اعيدها وربي بس خلاص اتركني



عبدالرحمن : كل شوي اخر مره كل شوي هاا



ريم : والله العظيم ماعد اعيدهآآآ



هذا انا حلفت



عبدالرحمن فكها: رووحي وماابي اسمع لك حس فهمتي



ريم انشاللهه انشالله



عبدالرحمن يروح ينادي امـــــــــــه



يمه ... يمه ...



ام عبدالرحمن منسدحه ع باب المطبخ مغمى عليها



عبدالرحمن : يمه يمه قومي فيك شيء ..؟



رييييييييييييييم



ريم شافت امها وقعدت تصيح وتحب راسها: يمه احبك يمه
لايجيك شيء تكفين يمه من لي غيري




عبدالله وبصوته العبره: قومي نشيلها وشالوها وودوها
المستشفى




:



:



الدكتور : والله امك
فيها قلب وهذي اعراضها يعني انتبهوو لها زين واي صدمه حاولو ماتقولون لها




ريم تتنهد: انشالله دكتور



عبدالرحمن: اقدر ادخلك



الدكتور: هي نايمه الحين ماتقدر اخوي





عبدالرحمن: انشالله دكتور




عبدالله مشغول باله ويفكر بالملاك اللي شافها



لو اني داري عنك يارغد من زمآآآآن سبحان من غير الاحوال



كنا نلعب مع بعض والحين .... لا اله الا الله



بس خلني اروح اصلي ركعتين عسى ان شاء الله ربي يسهلها
علينا




رغد : انا وش سووويت ..؟



:







قبل كــــنا نلعب مع بعض وننبسط باحلى الاوقات اللي
نلعبها والحين ....




رغد تتنهد بقوه



بس اروح اصلي ركعتين عسى ان شاء الله ربي يفرجهآآآآ










ريم : عبد الرحمن روح شوف امي نقدر ندخل عليها ولا لا



عبدالرحمن: طيب طيب .. دكتووور



الدكتوور: نعم أي خدمه



عبدالرحمن: لابس نقدر ندخل



الدكتوور:اكيد تقدر تدخل وليش لا



عبدالرحمن: مشكوور اخوي .... ريم تعالي



ريم: تحرك راسها بالايجاب وتقرب



عبدالرحمن يطق الباب



عبدالرحمن: يمـــــه



ريم تركض لمها : يمه شلونك وتمسك يدها



ام عبدالرحمن: الحمدلله الحمدلله



انا ويني ويني ..؟



ري: يمه انتي بالمستشفى



ام عبدالرحمن: من جابني





عبدالرحمن: انا انا يمه








اماني : نورووه وش فيكـ


نوره: ابوي ..

انتظرووووني يالغالين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روض الابدآع
Galb.al3na
Galb.al3na
avatar

انثى
•} المشـآركـآت ~ : 1751
•} العمر ~ : 27
•} البلد ~ : الامارات
•} تقييـمي ~ : 11098

مُساهمةموضوع: رد: روآيـــــــة ايام وايام من انتاج اختي << لااسمح من ينقــهآآ باسمه آمانه يابنات   الأربعاء أبريل 01, 2009 2:23 pm

يالله انتظر التكمله ..

مشكوره غلايه ع البارت الحلو

________ توقيعي _________
رُسـاآلــه لمن يقلدنــاآ :
[ معنى الابداع, صنع الشيء المستحيل ونحن نصنع المستحيل ..|| المقلدين|| خلفنا دآئما ]
من{ قلدنآ } أكد لنآ بأننآ الأفضل } . . * ~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://r--alabda3.banouta.net
مشـآعر خـ ج ـولـه ~
•-«[ مشـرفة قسم الصور و طلبات الاعضاء ]»-•
avatar

انثى
•} المشـآركـآت ~ : 88
•} العمر ~ : 23
•} البلد ~ : بروح الريـآض }.!
•} تقييـمي ~ : 7187

مُساهمةموضوع: رد: روآيـــــــة ايام وايام من انتاج اختي << لااسمح من ينقــهآآ باسمه آمانه يابنات   الأربعاء أبريل 01, 2009 8:05 pm

نوره: ابوي ..


اماني : وش فيـــــه!!


نوره: ابوي فيه مرض


اماني: وشو مرض لاحول ولاقوة الابالله


نوره: ابوي بيسون له عمليه جرثوومه جرثوومه بالمعده


اماني وتحط يدها ع صدرها: وشوووو!!!


نوره: خلآص اطلعي وسكري الباب تكفييين


امـآني تطلع وتسكر الباب


اماني: ياقلبي يابووووي ياقلبي





رغـد: خالد .. خالد...


خالد: نعم وش تبين


رغد: دق ع عمي شف كيفكم ووشلونهم من امس او
قبله ماكلمنا بعض



خالد: ماابي ادق ع احـد


رغد: ليـــه لايكوون صاير بينكم شيء بس


خالد: اووف لاتدخلين بالخصوصيات رجاء
<< ويقوم



رغـد بانت عليها علامات الاستغراب : شسالفه


رغـد: خلوووده خالده وينك


خالده: لبيـــه


رغد: خالد وش فيه


خالده: وش دراني من يوم ماادخل وهو ماد بوزه


رغد: لااحوووول


خالده: يبه وينكـ ..؟<<وتنادي


رغد: بروح الحديقه اوسع صدري شوي


راحت وقعدت ع الكرسي الجوال يدق


.....


رغـد: مين ..لايكوون


/الوو


عبدالله: رغد تكفين لاتسكرين الخــط هي
كلمتين



رغـد: قوووول ..؟


عبدالله: صراحه انتي عجبتيني من اول ماشفتك


رغد: ايوآ


عبدالله: اذا ماتبيني قووولي انا مستعد ابعد
عنك



رغـد حست انا سخيييفه: لا لا


عبدالله:نعم يعني شنوو


رغـد: ولا شيء ولاشيء


عبدالله: طيب باي


رغد: لا لا


عبدالله: وشو


رغد: لواشيء باااي


عبدالله: سكر وحس انه في قمـــة السخآآفه
والحقااره



رغد: اكيييد حس انه قمـــة السخآآفه
والحقااره



عبدالله: والله اني سخيييف وش جابني لها
اصلا وبعدين لو وش لو امووت ابوي مو موااافق اننا نتزوج



< جواله دق


رغد: الوو


عبدالله: ررررررررغد!


رغد: ايه


عبدالله: .رغـ..


رغدتقطع الخط


عبدالله : والله غررررريبه


رغد يرسلها مسج





رغد تستلمها:من مجهول < هي مسميته هالاسم



رغد اذا تبيني ارسلي لو رساله فااضيه


وانا مستعد نتزوج وعيييش حياتنــآ


واذا ماتبيني خلآلآلآص





رغد ترسل : عبدالله ياخوي انا اعتبرك زي
اخووي كيف تبيني الحين اتحسب انك زي زوجي



وانا تووني ورببي صغيرررررررره لاحقه ع
التعب






عبدالله استلم :


ليه يارغد ليه تقطعين قلبي كذا ع العموم
خلآص احذفي رقمي



رغد


لا


عبدالله استغرررررررررررب شنو اللي ((لا))!!


يدق ورغد تسوي مشغوووووول





خالده: رغوووود دقيت ع اماني وتقوول ان عمي
مره تعبااان


رغد: وشووو دقي اشوووف

,اذا شفت لو رد واحد كملت البارت الراااابع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روض الابدآع
Galb.al3na
Galb.al3na
avatar

انثى
•} المشـآركـآت ~ : 1751
•} العمر ~ : 27
•} البلد ~ : الامارات
•} تقييـمي ~ : 11098

مُساهمةموضوع: رد: روآيـــــــة ايام وايام من انتاج اختي << لااسمح من ينقــهآآ باسمه آمانه يابنات   الثلاثاء أبريل 07, 2009 7:54 am

روعه

واحلى شي بالقصه رغد و عبدالله

بنتظار التكمله

________ توقيعي _________
رُسـاآلــه لمن يقلدنــاآ :
[ معنى الابداع, صنع الشيء المستحيل ونحن نصنع المستحيل ..|| المقلدين|| خلفنا دآئما ]
من{ قلدنآ } أكد لنآ بأننآ الأفضل } . . * ~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://r--alabda3.banouta.net
Crazy Cat
نــــــائب الم ــــدير
نــــــائب الم ــــدير
avatar

انثى
•} المشـآركـآت ~ : 412
•} العمر ~ : 29
•} تقييـمي ~ : 8689

مُساهمةموضوع: رد: روآيـــــــة ايام وايام من انتاج اختي << لااسمح من ينقــهآآ باسمه آمانه يابنات   الثلاثاء أبريل 07, 2009 8:08 am

يالله غلايه بنتظار التكمله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مشـآعر خـ ج ـولـه ~
•-«[ مشـرفة قسم الصور و طلبات الاعضاء ]»-•
avatar

انثى
•} المشـآركـآت ~ : 88
•} العمر ~ : 23
•} البلد ~ : بروح الريـآض }.!
•} تقييـمي ~ : 7187

مُساهمةموضوع: رد: روآيـــــــة ايام وايام من انتاج اختي << لااسمح من ينقــهآآ باسمه آمانه يابنات   الأربعاء أبريل 08, 2009 11:33 am

البارت الرابع











خالده: الوو نوره ... ! وش فيه صوتك كذا







نوره: ابوي تعبان تعبااان وفيه مرض



خالده:عممممممممممممي وش فيه !! لاحول
ولاقوة الا بالله




نوره: يقولون فيه جرثومه بالمعده



خالده: وشووووووووووو ياحياتي ياعمي هو وينه
الحين




نوره: بيوقع ع العملييييييه



خالده: خلآص بنجي نمركم انا واخوي واركبي
معنا بنرووح هناك




نوره: انزين



,وتسكر
الخط




رغد : وش فيه عمي قووووولي تكلمي



خالده وهي حاطه يدها ع راسها عمي فيه مرض .!!



لاغد: اـه مرض لاحول ولا قوة اللى بالله



خالده: انا برووح له تروحين معي



رغد: ايه اكيييييييد



خالده: خآآآلــــــــــــــــد



خالد: نعم وش



فييييك صوتك يسمعه اخر الحاره



خالده: ودنا لعمي



خالد: تخسين والله مااطب بيتهم



خالده: عمي صار فييه مرض مرض ياخالد



خالد: مرررررررض لا تقولين



خالده: بسرررعه ودنا لمهم



خالد: يالله اركبووو ببدل واجي



خالده: طيب ..طيب



وركبوو وراحو للمستشفى



خالد حب راس عمــه وعمه منزل راااسه وماله
وجه يشوووف خالد بعد كل اللي سوااه له




<< ابو خالد رايح في سفر لروسيا عنده
دوره هنااك<<




...



خالده: عم شلوونك يالغالي



ابو محمد: مافيني اللى العافيه ليه جايين
ومتعنين لي والله مافيني اللى الخـــير




خالد: متأكد ياعم << وهو مارفع راسه



ابو محمد: ياوليدي ساامحني امكن هذي اخر
اللحظات




معك ومعكم ياعيالي ابي ولا احد يزعل علي
منكم واذا زعلتووو فهذا راسكم واحبه لكم مااقدر اسوي اكثر من كذا




محمد تقطع قلبه .. يبه ليه تقول هالكلام
انشالله بس ساعه وانت طااالع ومافيك اللى العافيه




ابو محمد: انشالله ياوليدي انا احس بيني
وبين الموت هالباب ياوليدي اذا دخلتــه خلآلآلآص بتنتهي حياتي




رغد وهي تبكي هي ونوره وام محمد: لييييه
تقول كذا ليييييه تقطع قلوبنا عليكم




ابو محمد ياخذ يد نوره ويحبها ويبتسم لها
نوره ماقدرت توووقف بكي واخذت راسه وحبته




دخل الغرفه وسوو العمليــه



بعد 6 ساعات تقريبا



طلع ابو محمد من الغرررفه



كلهم تجمعوو على السرير المتحرك



نوره : يبه يبه تسمعني



خالده: تسمعني عم



ام محمد: يابو محمد تكفى رد علييي <<
وهي مابقى دمعه مانزلت منهااا




ابو محمد يبتسم ابتسامه كلها وداع وحب وحس
انه اخر مره بيشوووفهم ويناظر لخالد ويقول : والله ياوليدي اني مـ ـ ـا كـ ـان
قصدي ويتنهد تنهيده قووويه ويكمل




خلآـلآص انـتـ ـ الموهـ ـم مو زعلآن



خالد: ومين يقدر يزعل عليك



عبدالله جاء طاااير ولى الناس مجتمعين عليه



عبدالله: يبه يبه رد علي



ابو محمد: عبدالله ياوليدي انتبه لتصرفاتك
وسوو اللي تبي وتبي تتزوج أي مخلوقه بالدنيا المهم رضاك








عبدالله: يبه وتزل الدمعه منها وهو حس بابوه
وبتعبه وحس كل قطعه في جسمه مكااان من الخووف وهو يشوف ابوه اللي كان يدلعه
ويجيبله اللي يبي وهو صغير ويتذكر :




ابو محمد: عبودي الحلو وش يبي يسوي الحين



عبدالله: ابي العب



ابو محمد وهو يضمه : وهو في احد يردلك طللب
ياعسل




عبدالله يضم ابوه ...., ويتذكر كل لحظه حلوه
مع ابووه








عبدالله بصوت الكل يسمعه :
يبــــــــــــــــــــــه




طبعا ابوه ودوه للعنايه المركزه عشان صحته







محمد يروح للدكتوور : ابوووي وش فييييييييه
ليه وديتوه هناك




الدكتوور: واللهي حأولك بس موبيدنـآ واللهي



محمد : تكلم



الدكتوور : احنا سوينا دي العمليه خطأ يعني
كنا بنسويها لواحد نفس اسمو ولخبطنا شوي




محمد: وشووووووووووو لخبطتووو لا لا ابوووي
راح وانت قاعد تقول كذا




ومحمد ماقدر يمسك اعصااابه وضرب الدكتور
بكتفه بس الدكتور طلعه من الغرفه بسرعه




محمد راح لهله وهو يبكي



عبدالله: محمد ..... وش فيـــــــــك



محمد : لعبو بابوي لعبو فيه



ام محمد: وشووو شلون لعبو فيه< وهي
تصييييح وتحس انها من كثرة الدمووع عيونها صارت تحتها علامات البكاء الشديد




محمد: يقول الدكتور لخبطنا مو ابوك اللي فيه
المرررض




نوره واماني يصيحوون: لااا حسبي الله ونعم
الوكيل عليكم حسبي الله ونعم الوكيل عليكم حسبي الله ونعم الوكيل عليكم




خالده: يعني شلووون يعني عمي ....



محمد شاف الدكتور وقاله



بتدفع الثمن بتدفعه



ممكن اروح اشووف ابووووي الحين



الدكتور : تقدر تدخل بس بشووويش



دخل محمد ولقى ابوه اللي كان نشييط وكل
القوى فيه صاار الحين مستلقي ع السرير الابيض والاكسجين والصدمات الكهربائيه
حوووله




محمد: يبه



ابو محمد: ياشر بيده يعني تعال



محمديقرب: نعم يبه تامر علىشيء تبي شيء قوول
قووول يابوي




ابو محمد يوخر الاكسجين منـه : ياولـ ـ ـدي
انــ ـ ـآ حاط من زمـ ـ ان الاملاـك وكل شيء بسمك < ويتنهد




وشوف سو اللي قلته لك



عبدالله قوله لو يبي يتزوج بنت عمه رغد خله
يتزوج




واحرصو على خواتكم زززين وام محمد حب لي
راسها وقول لها هذي من ابو محمد




زين ياولدي



محمد وهو مايقدر يمسك دمعته: انشالله يابوي



ابو محمد وهو يبتسم ابتسامه كلها وداع والم
: افـ ـ ـآ وانا اقول هذا محمد اكبرهم والمشكلــ ـه عندكـ بنت بعد




محمدوهو يبتسم : يبه تكفى لاتخلينا لاتخلينا
نبيييييك








ابو محمد ويعطي محمد شنطه فيها ورقه : شوف
ياولدي اقراها زين انت والاهل زين يامحمد زين




< وهو يكح وحس ان الدنيا خلآص انتهت بدت
آخرته مابقى شيء ع الموت <




ويرفع اصبعه ويتشهد ويناظر محمد ويمسك يده



ويتنهد تنهيده قووويه ويودع الحيآة وام محمد
والعيال وليالي اللي كانت بس ماسكه يد ابو محمد
ويلاعبها ويمزح معها




كاانت دلووعه ابو محمد خلآص انتهت حياته
<<




محمد: لاااااااااااااااااااا يبه



وتجمعو الدكاتره وهو يصيييييييح ودمعة
الرجال قوووويه




الكل حس انه خلآص مات مات ابو محمد اللي كان
فيه كل شيء حلووووووووو وحتى تصرفاته صح عصبي بس طيب وحنووون




ام محمد: محمد !! ابوووك وش فيه .؟



محمد ودمعته تنزل : ابوي في قلبوووبنآ ابوي
راح يايمــه راااح




ام محمد : وشوو < ويغمى عليها وصارت طيبه الحمدلله



بس تتذكر احلى اللحظات مع ابو محمد



طبعا الكل تجمع عليها وودها



واماني ونووووره ميتين صيااااااااااح
يحسووون راحت الدنيا ولاشيء حلو في الدنيا بروحت ابوووهم




وخالده ورغد يحاولون يهدوونهم وهم قلووبهم
مكسوووره بروحت عمهم اما خالد بعد ماسمع الخبر




طلع من المستشفى على طوول مايبي احد يشووفه وهو يبكي



وعبدالله راح للستراحه وبكى وتذكر احلى
اللحظاات اللي مع ابووووه عبدالله: آآه
يايبى آآه وينك وينك يااعز انساان




وبعد 5
ساعات




خالده: ام محمد مافيك اللى العافيه وش رايك
نطلع من هنا ترتاحين ببيتك




ام محمد: لا لا مااطلـــع ولا افكر اطلع



رغد: طيب وش الفايده من قعدتك هنا



ام محمد: لاتلوموني يابناااتي لاتلوموني



ام خالد وهي تصيح: ماتنلام خلوها



خالده: بس مايصلح كذا هذا قضاء وقدر ولازم
نؤ من به




نوره: ياقلبي يابوي وتتذكر ابوها وهو يحب
يدهاااا




ياقلبي يابوي فديتك يااعز انساان



اماااني الدمعه ماوقفت عنها ابدا



اماني مع شهقات متتاليه : يــبه ياقلبي وينك
احب راسك مين اصبح عليه غيررررك يابوي وينك




رغد حست فيهم واستعدت للبكاء وهي تتنهد
وتروح للاستراحه بالمستشفى وتبكي




عبدالله وكله براءه واحساااس :يــبه ياليتك
رجعت لو يوم واحد ومسحت كل شيء سويته لك ماعجبك وييييينك بس




محمد راح يسوي اجرائات الدفن ودمعته ماوقفت
بس يحاول يخفيها بكل الطرررق




ودوه وغسلووه



وكفنووه وجو عيال ابو خالد كلهم وعبدالله
وصلو عليه بنفس اليوم وودوه للقبر وهم دمعتهم ماوقفت يتذكروون احلى اللحظات مع ابوهم
اما خالد كان اكثر واحد تقطع من البكي على عمه تذكر قبل مايمووت وش قاله وكيف
اتسامح منــه




ويحاولون يخفوون الدمعه لان دمعة الرجااال
قوووويه




راحو لبيتهم ولقو المجلس مليئ بالمعزين ع
موت ابو محمد




وكان ابو محمد معروووف والكل يعرفه ويقدره



واحد من اللي جالسين قال



عظم الله اجرك



محمد: اجرنا واجرك ياخوي



الرجال: الحين ابو محمد ماقالكم بوصيته



محمد قام من المجلس وهو حس ان الرجال اللي
قال هالكلام مو جاي لله بس يبي يتلقف




خالد: محمد تعال النااس يسألون عنك



محمد: مني جااي سمعته وش قال



خالد: سمعته بس رح كلهم يسألون عنك رح محمد



محمد: ارووح


ويحرك راسه بالايجاب


انتظروووووني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سويت رورو
•-«[ مراقبة الفــروع العـــآمه]»-•
•-«[ مراقبة الفــروع العـــآمه]»-•
avatar

انثى
•} المشـآركـآت ~ : 83
•} العمر ~ : 24
•} البلد ~ : K.S.A
•} تقييـمي ~ : 7129

مُساهمةموضوع: رد: روآيـــــــة ايام وايام من انتاج اختي << لااسمح من ينقــهآآ باسمه آمانه يابنات   الأربعاء أبريل 15, 2009 8:26 pm

مررررررررة حللللللللوووووووووةةةة بس عيني راحت فيها

مشكورة أختي على القصة بس أكيد إصباعك يعورك معليش حطي عليه ثلج يمكن يخف الالم

هههههههههههههههه --أو -- كككككككككككككك بس الضحكة الاولى أحلى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مشـآعر خـ ج ـولـه ~
•-«[ مشـرفة قسم الصور و طلبات الاعضاء ]»-•
avatar

انثى
•} المشـآركـآت ~ : 88
•} العمر ~ : 23
•} البلد ~ : بروح الريـآض }.!
•} تقييـمي ~ : 7187

مُساهمةموضوع: رد: روآيـــــــة ايام وايام من انتاج اختي << لااسمح من ينقــهآآ باسمه آمانه يابنات   الخميس أبريل 23, 2009 10:08 am

البارت الخامس


راح ولقاه موجود فحاول مايعطيه بال


الرجال قام وقال : عظم الله اجركم وحب راس محمد


محمد استغرررب بس مشاها وحمد ربه انه قعد


الموهيم مر يومين والعائله حالتها يرثى لها


خالد واهله رااحووو


للبيت علطووول


وكانوو في بيت عمهم ابو محمد


ورجعوا لبيتهم


دخلو ولقوا ابوهم يتصفح الجريده


خالده بفرح: هلآ والله ابوووووي < وتحب راسه


رغد: وتروح تحب راسه : يبه هلآ والله فيك تو مآنور البيت



<< وباين عليهم علآ مآت الارهااق والتعب


ام خالد ماراحت سلمت ع زوجهاا


لانها اولا ماتبيه يشوفها وهي باينه عليها علآمات
الارهاق والتعب



وثانيا حاقده عليه لانه نسى اهله وراح هناك صح يومين بس
وش هاليومين كلها مشاااكل ومصاايب



ابو خالد: هلآ والله ببناتي .. اللى وين خالد


خالده: بيجي كان ورانا


ابوخالد زين


خالد يفتح الباب : هلآ والله بابوووووي اخبارك يالغالي
وحاول يرسم البسمه ع وجهه وهو منكسر من موتت عمته



ابو خالد: اللى وش فيكم انتم شكلكم مانمتوووو ولا وش
السالفه



خالد: لاوالله يايبه بس عمي < وبانت عليه علآمات


الانســكسآآر لانه لاهالحين مو مصدق ان عمه اللي من قبل
ايام معدوده كان يهاااوووشه



ابو خالد: وش فيه عمك


خالد: عطاك عمره مات


ابوخالد: وشووووو !!


هو وينه الحين


خالد:يعني وينه خلآص ودع الحيآة بالقبر بالقبر يايبه


ابو خالد: لاحول ولاقوة اللى بالله


رغد: هذا قضاء وقدر يبه


بو خالد يتنهد بقوه: وليش ماعلمتووني


رغد: وكيف تبينآ نعلمك يعني انت واشغالك بروسيا وش تبينآ
نسوووي ندق عليك دايم مفصوول



ابو خالد يقوم متنكد صح بينهم عداوه بس مهما يكوون هذا
اخووه من لحمه ودمه



وراح غرفته ولقى ام خالد باين عليها الارهاااق لقاها
تربط شعرها



ابو خالد سكر الباب بقوه : وانسدح ع السرير ودمعته كتمها
مايبي يبين لأم خالد انه درا الموضوع



ام خالد طلعت من الغررفه وراحت بالصاله صلت ونامت على
الكنب



اما خالده ورغد


خالده بدت تنسى عمها اللي كان اعز انسان بالعاايله بس
اللحظات الحلوه ماقدرت تنساها



اما رغد قاعده ع الجوال تقلب فيه


رغد كان شعورها زي شعوور خالده


رغد: خالده


خالده: رغد


<< قالوها بنفس الوقت


ضحكوو على بعض


خالده: نعم رودي وش تبين


رغد: لابس احس ودي انسى كل شيء بس مااقدر انسى احلى
اللحظات اللي جمعتني مع عموو



خالده: والله اني نفس الشعوور


رغد: قومي نصلي خلوده



خالده: يالله








نووره وتدخل غرفة ابوها


ولا لقت أي شيء يذكرها بابوها الطيب الحنووون لا ثياب
ولا شيء



لفت نظرها نظارآت ع الدرج استغربت


: ابوي مايلبس نظارات شلوون.


وتفتح الدرج وتلقى كتب كثيررره وهي تعرف ان ابوهآآآ
متعلم وفااهم بس العاده مايجيب الكتب معااه




نوره: لازم اعرف وشو ياقلبي
عليك يايبه < وتسكر الدرج









رغد ترسل لعبدالله بالجوال


عبدالله رن جواله وهو كان يبكي على كل لحظه حلوه هو
وابووه



عبدالله قرا الرساله وتفاجأه انها من رغد


مكتوب فيها


عبدالله عظم الله اجركم


انا رغد


عبدالله شاف رسالة وحس انه صدق سخيف بهالحركاااات


وارسلها


واجرك+ اختي +


رغد استلمتها بس استغرررربت انه مكتووب اختي


وهو قايلها لاتقولين لي اخوووي


استغربت وارسلت له


اختي ..!؟


استلم وقراها وضحكته ع جنب


وقال ايه اختي وماني فاضي لحركاتك


واستلمتها واستغررربت


الموهيم


نزلت عند خالده تصيييييح


خالده : ليه حبيبتي ودنا ننسى وانتي تذكرينا


رغد: لا لا عبدالله


خالده: وش فيه .؟


رغــد: يقولي اختي


خالده تقوم وترفس رغد رفسه تجيب العآآفيه هع هع


رغد وهي تتنهد: اووف منك ماقلت شيء









اماني تدق على ريم


اماني : ريم


ريم وهي تتثاوب: هلآ والله امااني .... اللى
وش فيكم ماتردوون ولاشيء



اخووي قال وش فيهم ذولا مهاجرينآآآ
ولايكلمونآآ ولا شيء



امآآني وهي تتنهد : ابووووووي ابوووي ريم
<< وهي تستعد للبكاء



ريم: عسا ماشر فيه شيء ...! تكلمي


اماااني: مآآت مآآآآت ابوووي ياريم
مآآآآآآآآآت



ريم: لااله الا الله ان لله وان اليه
راجعوون



انتم وينكم الحيـــن ..؟


اماني: في بيتنآآآ


ريم: طيب زين بجيكم صح بضآيقكم بس وربي
ملانه ومنها اوسع صدوووركم شوووي



اماني: كنت بقولكـ يالله انتظرررـك


ريم تروح تلبس عبايتها


وطبعا اخوهآآ عبد الرحمن القااااسي اللي
مايررررررحـــم



ومستحييييل شيء عنده اسمه رومآآنسيه مهما
يكوون



عبدالرحمن: ماشالله وين رايحــه


ريم: وين بروح يعني لبيت جيرانا ام محمد


عبدالرحمن: تعالي عطيني كـــف وش رايك يكون
ازين



تكلمي زيييييين ازين لك


ريم : لو سمحت اخوووي لاتنكد علي ودي ارووح
وانا مبسووطه واوسع صدوورهم ابو محمد مآآآآت



عبد الرحمن وقف ومتفآجأ


شلون ..؟ ومتى..؟ هم وينهم الحيــــن ..؟


ريم: ببيتهم وابوووهم بالقبر بالقبر
ياخووووي مآآآآآآت وودع حيااته



عبد الرحمن: ان لله وان اليه راجعوون


طيب طيب بوصلك وبدوور عبدالله ولا احد
اناديه يتمشى معي



على الاقل يغيرون جووو


طيب هو متى توفى


..؟


ريم : والله تصدق ماسألتهااا اشوف اسالها
والله صراحه ماودي اسألها بس يالله



عبدالرحمن: خلآص لاتسألينهآآآ <<لانه
حس بمشاعرهاا اذا ذكرت اسم ابوهآآآ



,, وارجعي بدررررري مو زي ذيك الليله


خليك ماتجين حلفت اخليك بالملحق فهمتي


ريم: ان شاء الله اخووي


عبد الرحمن بتكبر وتجبر : ايه
زيييييييييييين<بنظرات حقيييرـه



وتطلع وتروووح


الباب


يطق


اماني تروح : ميييييين


مين يعني حزر فزر


اكييييييد الدووبه


ريم: صح بس لاتعيدينهااا


اماني: هههه تفضلي حبيبتي


ريم : لايكون ازعجتكم بس


امآآني:لا ولوو اعتبرك وحده من خواااتي


دخلي بس


ريم
وهي تبتسم: مشكوره العفو ماتقصرين كل الثناء لك



ههههههههه


اماني : هههههههههه يالله ادخلي وانتي
واقفتلي عند البااااب كنك شحاذه



ريم: افاا شحاذه بس يافقيره اللى قووولي
امممم خلينآ على شحاذه بس



اماني : هههههههه


ريم: اللى وين خالده ورغوود ونواري


اماني :نوري وحده فووق نايمه


وروودي وخالده تمامز وببيتهم


ريم : اهآآآآ اووووك


قعدوو كذا نص سااعه


اللى ويسمعوووون
صرااااااااااااااااااااااااااااااااااخ كان فوق بالدوور العلوووووي الاذآآآآن كلها
على الصرآآآآآآـخ



اماني: اسم الله وش السالفه


ريم وهي تركض : الله يستر


وراحو فوووق ولقوووا ....





انتزرووني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روض الابدآع
Galb.al3na
Galb.al3na
avatar

انثى
•} المشـآركـآت ~ : 1751
•} العمر ~ : 27
•} البلد ~ : الامارات
•} تقييـمي ~ : 11098

مُساهمةموضوع: رد: روآيـــــــة ايام وايام من انتاج اختي << لااسمح من ينقــهآآ باسمه آمانه يابنات   الثلاثاء أبريل 28, 2009 8:32 am

حليلها رغد

مشكوره حبوبه ع البارت

بنتظار البارت الياي

________ توقيعي _________
رُسـاآلــه لمن يقلدنــاآ :
[ معنى الابداع, صنع الشيء المستحيل ونحن نصنع المستحيل ..|| المقلدين|| خلفنا دآئما ]
من{ قلدنآ } أكد لنآ بأننآ الأفضل } . . * ~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://r--alabda3.banouta.net
أمل
•-«[ روض فعال ]»-•
•-«[ روض فعال ]»-•
avatar

انثى
•} المشـآركـآت ~ : 110
•} العمر ~ : 602
•} البلد ~ : السعوديه
•} تقييـمي ~ : 7142

مُساهمةموضوع: رد: روآيـــــــة ايام وايام من انتاج اختي << لااسمح من ينقــهآآ باسمه آمانه يابنات   الثلاثاء أبريل 28, 2009 8:46 pm

شكراً
بأنتظار البارت القادم




أمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مشـآعر خـ ج ـولـه ~
•-«[ مشـرفة قسم الصور و طلبات الاعضاء ]»-•
avatar

انثى
•} المشـآركـآت ~ : 88
•} العمر ~ : 23
•} البلد ~ : بروح الريـآض }.!
•} تقييـمي ~ : 7187

مُساهمةموضوع: رد: روآيـــــــة ايام وايام من انتاج اختي << لااسمح من ينقــهآآ باسمه آمانه يابنات   الأربعاء أبريل 29, 2009 3:41 pm

مشكوورين حمستوني اكمــــل

مع تحياتي

اخت مبدعه

حلاوه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
روآيـــــــة ايام وايام من انتاج اختي << لااسمح من ينقــهآآ باسمه آمانه يابنات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
روض الابداع :: •} رﯙض الابــدا۶« القـصص و الروآيـآت :: قصص الاعضاء-
انتقل الى: